A Secret Weapon For تخسيس الكرش بسرعة للنساء

Wiki Article



في حين أنه يمكنك إنقاص الوزن دون التمرن، فإن الأنشطة البدنية المُنتظَمة مع تحديد السعرات الحرارية قد يساعدانك على إنقاص الوزن.

بالإمكان التخلص من الوزن الزائد دون معاناة الرجيم القاسية، فقط باتباع بعض النصائح لانقاص الوزن، والاعتدال كما يلي:

قد يحتاج بعض الأشخاص إلى أنشطة بدنية أكثر من ذلك لإنقاص الوزن والحفاظ على هذا الوزن.

تحدثي مع طبيب نسائية بخصوصية تامة في عيادة ويب طب الالكترونية

مثل وضع الطعام في أطباق الصغيرة بدلاً من تناوله من الأطباق الرئيسيّة مُباشرة؛ وذلك ليشعر الشخص بالكميّة التي يتناولها،[١١] والحرص على مضغ الطعام جيدا و ببطئ للشعور بالشبع.

تناوُل أربع حصص على الأقل من الخضروات وثلاث حصص من الفواكه يوميًّا.

اعمل قائمة بما هو مهم بالنسبة لك لمساعدتك على الحفاظ على حماسك وتركيزك، سواء كانت عطلة قادمة أو صحة عامة أفضل. ثم ابحث عن طريقة للتأكد من أنه يمكنك استمداد العزيمة من العوامل التحفيزية الخاصة بك خلال لحظات الإغراء.

الاعتماد طوال اليوم على الوجبات الخفيفة عالية السعرات الحرارية.

إذ يُعدُّ تسجيل كل نوعٍ من أنواع الطعام المتناولة والتمارين الرياضية وأوقاتها من الطرق المفيدة لخسارة الوزن، فهو يجعل الأشخاص ينتبهون لما يستهلكونه خلال اليوم.[١٦]

إذا كنت تفضل الحفاظ على خصوصية خطط إنقاص الوزن الخاصة بك فكن مسؤولًا عن نفسك من خلال إجراء قياس مُنتظِم للوزن وتسجيل تقدم نظامك تعرّف على المزيد الغذائي وتمارينك الرياضية في دفتر أو تتبع تقدمك باستخدام الأدوات الرقمية.

عدد البدائل حسب الاحتياجات اليومية من السعرات الحرارية

فيما يلي بعض أهم نصائح لتخفيف الوزن التي تساعد على اتباع عادات غذائية صحية قد تساعد بشكل كبير في إنقاص الوزن بشكل صحيح.

Dropping bodyweight as well immediately may raise the risk of selected wellness troubles, including gallstones, or issues associated with harmful dieting behaviors, for instance dehydration or nutritional deficiencies.

كلية مايو كلينك للدراسات العليا في العلوم الطبية الحيوية

Report this wiki page